السبت، 2 يوليو 2016

افضل تطبيقات للتذكير بشرب الماء على الاندرويد

water-drinking-apps

الماء هو احد المكونات الاساسية لجسم الانسان على الرغم بان الكثير منا لا يشرب الكثير من الماء ولا يهتم بهذا الجانب. شرب الماء له فوائد كثيرة ومن اهمها هو انه سيساعد الجسم على العمل بشكل طبيعي. هل تعلم بان الدراسات وضحت بان جسم الانسان الطبيعي يحتاج على الاقل من 8 الى 10 اكواب من الماء يوميا. لكن ظروف الحياة تشغلنا حتى ان البعض لا يجب متسع من الوقت لتذكر شرب الماء. هنا يأتي دور الجوال الذي يلازمنا 24 ساعة في اليوم لنستفيد منه في هذا الجانب.


افضل تطبيقات للتذكير بشرب الماء

تطبيق Hydro Coach

يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات في هذا المجال بحيث وعند تشغيله لاول مرة سيقوم بسؤالك عن طول جسمك وزنك الجنس العمر ويسئلك ايضا عن سعة كوب الماء لديك حتى يقوم التطبيق بعمل حسابات لمعرفة الكمية التى يحتاجها جسمك من الماء يوميا. التطبيق سيعطيك واجهة كالمذكرة لتقوم بتسجيل عدد مرات شرب الماء ويمكنك ايضا ان تقوم بتحديد الفترة الزمنية بين كل عملية تذكير واخرى لشرب الماء.

تطبيق  Hydro Coach  ايضا سيوفر لك رسم بياني ليوضح كمية الماء المستهلك مقارنة مع الانشطة التى قمت بها. يتوفر مع التطبيق ويدجيت "تطبيق مصغر" يمكنك تثبيته على الشاشة الرئيسية للوصول السريع للبيانات الخاصة بك على التطبيق بسهولة.




تطبيق Water Drink Reminder


هذا التطبيق استخدمه بشكل شخصي منذ 7 الى 8 شهور شبيه بفكرته بالتطبيق السابق من ناحية اعداد التطبيق ستحتاج ايضا لادخال بياناتك الشخصية لتسمح للتطبيق بتحديد كمية الماء المطلوب ان تشربها كل يوم. ايضا يمكنك تحديد الفترة الزمنية بيني كل تنبيه واخر حول شرب الماء. الجميل في تطبيق Water Drink Reminder هو انه يمكنك ربطه بحسابك على Google Fit وبذلك سيحصل التطبيق على وزنك ويساعدك على شرب كمية مناسبة لتخسيس وزنك اذا ما كنت تنوي ذلك.





ختاما
التطبيقان يقدمان نفس الفكرة نفس الهدف وهو شرب كمية الماء المناسبة لجسمك يوميا لتحافظ عليه من المشاكل والامراض. عافانا الله واياكم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الأرشيف

الأقسام

الأكثر زيارة

إخترنالكم

دروس بالفيديو

جديد المدونة

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة علوم و تقنيات 2014-2015 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تصميم : مدونة علوم و تقنيات