الثلاثاء، 31 مايو 2016

تطبيق Wallpaper Setter لأضافة صورك او الوانك المفضلة كخلفية للشاشة

background-app

تختلف خلفية شاشة اجهزة الاندرويد من جهاز لاخر وهذا الاختلاف يكون على حسب ذوق كل شخص. لكن في بعض الاحيان نحتاج الى اضافة خلفية لشاشة الجوال وتكون هذه الصورة عريضة ولايمكن تخصيصها لتكون خلفية لشاشة جوالك. من خلال تطبيق Wallpaper Setter ستتمكن من اعادة ضبط اي صورة عريضة لتتناسب مع حجم شاشة جوالك كما يمكنك ان تقوم باضافة لونك المفضلة وتعيينه كخلفية للشاشة الرئيسية او شاشة القفل.


شرح تطبيق Wallpaper Setter لاضافة صورك او الوانك المفضلة كخلفية للشاشة

عند تشغيل التطبيق تظهر لك ثلاث خيارات رئيسية الاول هو لتقوم باختيار اي صورة التقطها بكاميرا جوالك او حملتها من الانترنت لتخصصها كلخفية لشاشة الجوال او شاشة القفل. كما يمكنك ان تختار عد طرق مختلفة لعرض الصور بمجرد الضغط على اشارة السهم. لتعيين الصورة كخلفية تضغط Apply لحفظ الصورة تضغط Save.




الخيار الثاني في تطبيق Wallpaper Setter سيمكنك من اضافة اللون المفضل لديك وتعيينه كخلفية لشاشة جوالك. لتعيين اللون الذي تريد تضغط على زر Apply وتختار الشاشة الرئيسية او شاشة القفل لحفظ الصورة تضغط Save.





لا يمكن ان يسرق جوالك اذا استخدمت هذا التطبيق


في موضوع سابق تحدثنا عن تطبيق لتصوير كل شخص يحاول فتح قفل جوالك ويتطفل على خصوصيتك. اليوم ندعم طريقة حماية جوالك من التطقل والسرقة من خلال تطبيق Anti-theft alarm والذي سيقوم بحماية جوالك الاندرويد من السرقة سيقوم باطلاق جرس انذار عالي الصوت وتضيء الشاشة بالكامل باللون الازرق والاحمر بمجرد ان يحاول اي شخص محاولة سحب الجوال من جيبك او نزع سلك الشاحن من جوالك حتى لو حاول تحركيه من مكانه.


شرح بالصور لتطبيق Anti-theft alarm لحماية جوالك من السرقة

تقوم بتشغيل التطبيق وتظهر لك هذه الواجهة والتى من خلالها يمكنك ان تقوم بتعيين الطريقة المناسبة للحماية. اول وسيلة حماية عند محاولة اي شخص ازالة جوالك من الشاحن يمكنك تفعيل هذا الخيار وتركه يشحن. لتفعيل الخيار تضغط على الاول ويطلب منك التطبيق تعيين كلمة سر او نمط تعين اي منهما وتضغط على الخيار الاول Charger Detection mode وبذلك تكون فعّلت هذا الخيار

الخيار الثاني في تطبيق Anti-theft alarm سيعمل جرس الانذار بمجرد ان يحاول شخص ان يحرك الهاتف من مكانه. لتفعيل هذا الخيار تضغط عليه وتبقي الهاتف في حالة ثبات ل 5 ثواني وبعدها يجب ان لا تحركه من مكانه في حال حاول اي شخص تحريكه سينطلق جرس الانذار



الخيار الثالث وهو اكثر خيار احببته تحتاج لتفعيله في الاسواق والاماكن المزدحمة فبعد تفعيله ووضعه في جيبك اذا حاول اي شخص سحبه من جيبك سينطلق الانذار بصوت عالي صدقني سيندم من حاول سرقتك


الخيار الاخير في خيارات تطبيق Anti-theft alarm هي خيار لاعلامك بان جهازك سرق وتم ازالة الشريحة منه وسيتم في هذه المرة ارسال رسالة نصية الى اي رقم اخر غير رقمك على هذا الجهاز قمت بتحديده مسبقا وامكانية ارسال ايميل ايضا ليتم اعلامك بان شريحة الهاتف تم ازالتها من جوالك.



الاثنين، 30 مايو 2016

طريقة حجب المكالمات الهاتفية من الارقام المزعجة للاندرويد

blocking-unknown-number-2016

اجراء المكالمات هي عبارة عن الميزة الاولى التى صنع من اجلها الهاتف تطور الهاتف وتحول  الى جوال يمكننا التنقل به الى كل مكان واستخدمه وقتما نشاء. لكن قد يواجه البعض مشكلة المكالمات المزعجة سواء كانت من ارقام لا يعرفها او من ارقام يعرفها ولا يريد الرد عليها لذلك وفي موضوع اليوم سأوضح لكم كيف يمكنك ان تحجب المكالمات الواردة من اي رقم تعرفه او لاتعرفه. قد لا تكون جديدة على بعضكم سأشرح الطريقة المجربة على 5 انواع مختلفة من اجهزة الاندرويد سوني سامسونج نيكسس ال جي و HTC ومعظم الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد.


طريقة حجب المكالمات لاجهزة  سوني سامسونج نيكسس ال جي و HTC.


  1. تضغط مطولا على اي رقم تريد حجب الاتصال الوارد منه
  2. تختار الثلاثة نقاط من اقصى يسار او يمين الشاشة حسب اللغة
  3. تضغط على خيار اضافة الى قائمة الرفض التلقائي Add to reject call 


لن يستطيع هذا الرقم من ازعجاك بعد الان. قد تحتلف الطريقة من نوع جهاز الى نوع اخر ولكن في النهاية حاول في الاعدادات الخاصة بتطبيق الهاتف وستجد خيار قائمة جهات الاتصال المحظورة لتضيف رقم اليها او تزيلها منها.

اذا لم تفلح في تعطيل الاتصالات الواردة باستخدام الطريقة السابقة لا تقلق تطبيق Truecaller المتخصص في معرفة المتصل من خلال رقمه يمكنك ايضا من عمل قائمة بالارقام المزعجة وحجب الاتصالات الواردة منها




الأحد، 29 مايو 2016

تطبيق طقس العرب افضل تطبيق عربي لمعرفة الحالة الجوية في البلدان العربية

طقس العرب

من الجميل ان تجد تطبيقات عربية على جوجل بلاي تلبي احتياجات المستخدم العربي على اجهزة الاندرويد. تطبيق طقس العرب هو تطبيق عربي سيعطيك جديد حالة الطقس في بلدك والجميل في التطبيق هو دعمه الكامل والمميز للبلدان العربية والمدن العربية بالتفصيل. تطبيق طقس العرب مصمم بتقتنيات الماتيريال ديزين. وسيزودك التطبيق ايضا بالنصائح والارشادات اذا احتجت لارتداء ملابس دافئة اذا كان الجو بارد . كهذه الرسالة التى وصلتني الامس بمناسبة المبارة 👍🏻

التطبيق سهل الاستخدام بحيث انه سيرشدك خطوة بخطوة اثناء تشغيل التطبيق حول كيف تريد ان تستفيد من هذا التطبيق بالشكل المناسب لك ولاحتياجاتك. بحيث يمكنك ان تحدد الدولة التى تعيش فيها وتحديد المدينة



بعدها تقوم بتحديد الوقت الذي تريد ان تحصل فيه على الاشعارات حول حالة الطقس يوميا. كما يمكنك ان تحدد عدد الايام التى تريد ان تحصل فيها على تنبيهات حالة الطقس

بعد تشغيل التطبيق تظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بتطبيق طقس العرب ومن هنا تظهر لك الحالة الجوية لهذا اليوم بالنزول للاسفل ستحصل بطاقات توضح الحالة الجوية لباقي ايام الاسبوع. ستكون مقسمة الى قسمين النهار والليل، كل قسم به معلومات حول الرطوبة الحرارة الملموسة وسرعة الرياح.



قسم اخر من تطبيق طقس العرب هو قسم اخبار الطقس اذا كنت من هذا النوع من متابعي جديد اخبار الطقس في البلدان العربية سيعجبك حتما.


والافضل من هذا كله التطبيق يحتوي على تطبيقات مصغرة (ويدجيت) يمكنك ان تستخدمها على الشاشة الرئيسية لشاشة هاتفك لتفى مطلع على جديد الحالة الجوية والوقت معا ويجد انواع واشكال مختلفة يمكنك ان تثبت التى تناسب ذوقك.





افضل تطبيقات بديلة لتشغيل تويتر على اجهزة الاندرويد

twitter-apps-2016

يعتبر تويتر من اقوى شبكات التواصل الاجتماعي ويأتي في الترتيب الثاني بعد فيسبوك حسب ترتيب مواقع شبكات التواصل من حيث عدد المستخدمين وعدد الزوار اليومين. يصل عدد مستخدمي تويتر اليومين الى مئات ملايين المستخدمين من حول العالم ليحصلو على جديد الاخبار وجديد المواضيع المهمة والمثيرة في العالم (الترند). لذلك سنضع بين ايديكم افضل التطبيقات البديلة لتشغيل تويتر على اجهزة الاندرويد، سنعرض لكم تطبيقات تويتر المدفوعة والمجانية.
تطبيقات تويتر المجانية

تطبيق TweetCaster for Twitter


يعتبر تطبيق تويت كاستر TweetCaster for Twitter من افضل التطبيقات البديلة لتشغيل تويتر للاندرويد. طبعا التطبيق يوفر لمستخدميه امكانية تصفح التايم لاين الخاص بك على تويتر  وامكانية نشر التغريدات وارفاق الصور وجدولة التغريدات وامكانية تشغيل اكثر من حسابين تويتر على نفس التطبيق. يحتوي التطبيق على قائمة طويلة جدا من التعديلات والتخصيصات التى تساعد المستخدم على تخصيص تطبيق TweetCaster  ليتناسب مع ذوق كل مستخدم يتوفر 12 ثيم مختلف يمكنك اختيار اللون والشكل الذي يناسبك. النسخة المدفوعة من التطبيق تزيل الاعلانات من التطبيق.

تطبيق Carbon for Twitter



تطبيق كاربون لتشغيل تويتر Carbon for Twitter هو احد تطبيقات تويتر المصممة بشكل انيق المميز في التطبيق هو الطابع الاسود الذي يكسو واجهات التطبيق. تطبيق Carbon يدعم نشر الصور الفيديو الصور المتحركة GIF. يتوفر خيار على تطبيق كاربون هو "عدم الازعاج" do not disturb mode  ميزة جميلة في حال اردت ان تأخذ اجازة من تويتر بمجرد تفعيلها لن ترى شئ من تويتر. طريقة التنقل بين التايم لاين والمنشن والصفحة الشخصية يتم بشكل سهل فقط اسحب اصبعك على الشاشة يمين ويسار لتنقل السريع بين القوائم. التطبيق مجاني




تطبيق Plume


تطبيق Plume من اوائل التطبيقات المخصصة لتشغيل تويتر مطورين التطبيق قامو في السنوات الاخيرة بالعديد من التحسينات على التطبيق. كما هو حال كل تطبيق من تطبيقات تويتر يمكنك النشر ومتابعة اصدقائك وتشغيل حسابين تويتر. المميز هو امكانية متابعة احصائيات الزيارات لروابطك من خلال ربط حسابك على bit.ly المخصص لاختصار الروابط  ومتابعة النقرات على الروابط. وعند اضافة رابط لتغريدة سيقوم تطبيق Plume بشكل تلقائي باختصاره. النسخة المدفوعة من تطبيق Plume تزيل الاعلانات فقط.




تطبيق Tinfoil for Twitter

يمتلك تطبيق Tinfoil for Twitter ميزة غير كل التطبيقات التى سنذكرها في هذا الموضوع فمن خلاله ستحصل على نسخة خفيفة جدا من تطبيق تويتر، السبب لانك ستحصل من خلال التطبيق على نسخة تويتر للجوال ولكن على شكل تطبيق. الرائع في تطبيق Tinfoil for Twitter هو امكانية التحكم في الصلاحيات التى يطلبها تويتر منك ويمكنك ايقاف اي من هذه الصلاحيات. عيب التطبيق هو انه عبارة عن تويتر للجوال لذلك لا تتوقع ان تحصل على الاشعارات او السرعة التى يوفرها تطبيق تويتر المنفصل.




تطبيقات تويتر المدفوعة على جوجل بلاي


تطبيق Fenix for Twitter



تطبيق Fenix for Twitter هو تطبيق يعتبر جديد مقارنة بالتطبيقات الاخرى ولكن ما جعله يظهر لنا كمستخدمين هو المزايا والتصميم الرائع الذي يمتلكه هذا التطبيق. تطبيق Fenix  مصمم بتقنية الماتيريال ديزين طريقة التنقل بين قوائم تويتر المنشن التايم لاين والصفحة الشخصية عبر سحب اصبعك على الشاشة يمينا ويسارا. التطبيق يوفر ثلاثة الوان للواجهة ( الفاتح - الغامق - الاسود) كما يمكنك من خلال التطبيق ان تكتم اي مستخدم او محادثة. التطبيق غالي الثمن ب 5.69 دولار امريكي يمكنك تجربة التطبيق لمدة ساعتين وتقوم باسترجاع اموالك اذا لم يعجبك.




تطبيق Talon for Twitter



تطبيق تالون Talon هو واحد من اوائل التطبيقات التى استخدمت تقنية الماتيريال ديزاين في تصميم تطبيقها. منذ ذلك الحين تربع تطبيق Talon على عرش تطبيقات تويتر البديلة. طبعا التطبيق يقوم بالمعتاد الذي يقدمه اي تطبيق اخر لتشغيل تويتر ولكن يتميز تطبيق Talon بدعمه لتشغيل تويتر على الساعات الذكية بنظام الاندرويد وامكانية تشغيل مقاطع اليوتيوب مباشرة من خلال التطبيق ومقاطع الفاين Vine حتى لا تترك التطبيق. للاسف التطبيق يعتبر من وجهة نظري غالي الثمن ب 3.99 دولار امريكي لكن يمكنك الاستمتاع به لمدة ساعتين اذا اعجبك ابقيته اذا لم يعجبك يمكنك استرجاع اموالك قبل انتهاء الساعتين.



الجمعة، 27 مايو 2016

تطبيق واحد لتحميل الفيديو من تويتر فيسبوك يوتيوب الانستجرام وعشرات المواقع الاخرى

مراجعة تطبيق سناب تيوب

كثرت في الفترة الاخيرة طلبات المتابعين حول طريقة تحميل الفيديو من تويتر؟ لكن اليوم اتيت لكم بحل قديم جديد من خلال تطبيق Snaptube سناب تيوب ستتمكن ليس فقط تحميل الفيديو من تويتر ايضا من تحميل الفيديو من يوتيوب فيسبوك انستجرام فاين والعشرات من المواقع الاخرى. ايضا يمكنك تحميل الصوت فقط من مقاطع الفيديو على سبيل المثال اردت ان تحفظ الصوت من اي مقطع على اليوتيوب يمكنك ذلك من خلال تطبيق Snaptube.


شرح مفصل لطريقة تحميل الفيديو باستخدام سناب تيوب Snaptube

يوجد العديد من الطرق لاستخدام تطبيق Snaptube ولكن اسهلها هو ان تقوم بنسخ رابط الفيديو من اي من شبكات التواصل الاجتماعي على سبيل المثال تويتر


بعدها تقوم بتشغيل تطبيق Snaptube ولصق الرابط في خانة البحث على التطبيق


بعدها تظهر لك هذه الواجهة تضغط على زر التحميل.

ملاحظة هامة:
اذا لم يتفعل زر التحميل معك وكان باللون الرمادي شغل الفيديو لثواني وسيتحول للون الاحمر يمكنك التحميل الان


اذا قمت بالتحميل فيديو من اليوتيوب ستظهر خيارات اضافية خاصة بالتحميل مثل خيار تحميل الفيديو بعدة درجات وضوح ايضا امكانية تحميل الصوت فقط من الفيديو بصيغة Mp3 او Mp4


اذا اردت طريقة اسهل للتحميل باستخدام تطبيق Snaptube من توتير وفيسبوك ويويتوب يمكنك تسجيل دخولك على كل من المواقع بحسابك الشخصي ويمكنك تحميل ما تشاء بسهولة تامة كما لو انك تتصفحه من خلال التطبيق الرسمي مع اضافة ميزة تحميل الفيديو.

اذا لم تفهم جيدا كيفية استخدام التطبيق شرحت في فيديو سابق طريقة التحميل باستخدام Snaptube سناب تيوب بالتفصيل طريقة استخدامه وكيفية عمله شاهد الفيديو التالي للمزيد من التفاصيل







الخميس، 26 مايو 2016

تطبيق SMS Backup & Restore لعمل نسخة احتياطية من الرسائل وسجل المكالمات

SMS Backup & Restore

اذا كنت مقبل على عمل مسح كامل للبيانات (فورمات) على جوالك الاندرويد اذا انت بالتأكيد تبحث عن طريقة لحفظ كامل بياناتك مثل الرسائل الصور الفيديو سجل المكالمات وغيرها من البيانات الخاصة على هذه الاجهزة. في موضوع اليوم سأشرح لكم تطبيق SMS Backup & Restore المخصص لعمل نسخة احتياطيه للرسائل النصية SMS ورسائل الوسائط MMS وسجل المكالمات الصادرة والواردة
يتوفر من خلال التطبيق طريقتين لحفظ النسخة الاحتياطية من الرسائل النصية وسجلات المكالمات. يمكنك ان تحفظها على الذاكرة الخارجية او جهاز الكمبيوتر او يمكنك ان تحفظها على السحابة التخزينية مثل جوجل درايف او دروب بوكس.


شرح بالصور لاستخدام تطبيق SMS Backup & Restore لعمل نسخة احتياطية من الرسائل
كالمعتاد تقوم بتحميل التطبيق من الرابط المرفق اسفل التدوينة

عند تشغيل التطبيق لاول مرة تظهر لك هذه الواجهة البسيطة من خلال خيار Backup يمكنك ان تقوم بعمل نسخة احتياطية لكامل الرسائل النصية SMS وسجل المكالمات ورسائل الوسائط MMS. ايضا اذا كان الرسائل تحتوي على ايموجي يمكنك حفظها.


بعد ان قمت بعملية النسخ الاحتياطية يمكنك استرجاعها بكل بساطة تحمل التطبيق اذا لم يكن متوفر لديك وتقوم بعملية استرجاع من خلال خيار Restore وتختار تاريخ النسخة الاحتياطية وتختار خيار Restore


ملاحظة هامة يجب عليك ان تقوم بنسخ الملفات الخاصة بالنسخة الاحتياطية الخاصة بالرسائل وسجل المكالمات قبل عملية الفرمتة اذا لم تقم بنسخها على الذاكرة الخارجية او على جهازك الكمبيوتر فالبتأكيد ستفقد كل الرسائل وسجلات المكالمات.

طريقة حفظ ملفات النسخة الاحتياطية بالرسائل وسجل المكالمات على الكمبيوتر او الذاكرة الخارجية:

تفتح مدير الملفات على جوالك وتبحث عن ملف باسم SMSBacupRestore

تجد بدخله مجموعة من الملفات مثل الموضحة في الصورة التالية وتقوم بنسخها الى الكمبيوتر او الذاكرة الخارجية


بعد اتمام عملية الفرمتة (مسح كامل البيانات من الجوال) تقوم بتحميل تطبيق SMS Backup & Restore مرة اخرى وتقوم بلصق الملفات الخاصة بالنسخة الاحتياطية مرة اخرى بنفس ملف التطبيق SMSBacupRestore وتقوم بعملية الاستعادة التى شرحنها في الخطوات السابقة

طريقة حفظ النسخة الاحتياطية الخاصة بالرسائل وسجل المكالمات على جوجل درايف:

تتبع نفس الخطوات المشروحة لعمل نسخ احتياطي ولكن تختار من خيار Backup Location خيار Upload to google drive


الان سيطلب منك تحميل اضافة خاصة بالتطبيق تقوم بتحميلها


بعد تحميلها ترجع للتطبيق مرة اخرى وتختار خيار Google Drive اوDrop Box وتقوم بتسجيل الدخول على حسابك الخاص وعمل نسخ احتياطي عليها. يمكنك استرجاع الملفات على مجلد التطبيق كما وضحت في الخطوات السابقة.





تطبيقات رمضانية لجوالك الاندرويد 2016

تطبيقات رمضان للاندرويد 1437

أصبح هناك الكثير والعديد من التطبيقات الدينية والاسلامية وبالأخص التطبيقات الرمضانيه  المتوفره على متجر جوجل بلاي ، لكن ربما نقع في مشاكل  او صعوبات  في اختيار التطبيق المناسب ، من ناحية هل التطبيق يوفر لك الهدف المرغوب من استخدامه ؟ ، ربما بعض التطبيقات نجدها غير فعالة  ، أو معقده قليلا في التعامل معها . لذا اخترت لكم  بعض من التطبيقات  الدينية التي قد تناسبك وتوفر لك ميزه جميله ومفيده ومناسبة لتستفيد من جوالك الاندرويد  شهر رمضان المبارك .


 تطبيق حقيبة الصائم


يوفر هذا التطبيق خدمه مميزه ومفيده للمسلم في شهر رمضان الفضيل . يشمل عدة جوانب تتعلق وتفيد الصائم ، حيث أنه يقدم لك عدة نصائح من حيث الاهتمام بالتغذيه السليمه، الصحه البدنيه ، مفسدات الصيام وغيرها من أحكام وفتاوى تخص الصائم وصحته في شهر رمضان . أيضا هناك جانب كبير من هدا التطبيق يخص المرأه المسلمه من برامج وقتاوى ، حيث أنه يعرض أحكام الصيام ووجوب الصوم ومايخص المرأه الحامل والمرضع ، وقضاء رمضان ، اضافه الى ذلك هناك برنامج خصَََ المرأه  من كيفية استغلال وقتها في رمضان، كيفية التصرف في أقسام اليوم المختلفه مثلا عند الثلث الاخير من الليل ، الفجر ، الظهر وغيرها بالتفصيل وبصورة جميله جدا ومفيده وسلسه في الاستخدام كونها متوفره على جوالك الأندرويد بصورة تطبيق مميز. 
ميزه اضافيه جميله جدا يوفرها هذا التطبيق لحامل الجوال الاندرويد هي كيفية ختم المصحف في شهر رمضان وبرامج مفصله مختاره تمكنك من حرية الاختيار حسب ما يناسب ذاتك. 
  تطبيق امساكية رمضان 2016-1437


تطبيق ايضا جميل ومميزوكأنك تحمل امساكيه صغيره تتنقل معك في كل مكان في جوالك الاندرويد. هذا التطبيق يوفر لك امساكية شهر رمضان المبارك حيث أنه يعرض لك التاريخ واليوم ، أوقات الصلاة. بالاضافه الى ميزات اخرى منها أذكار الصباح والمساء، فتاوى الصيام واحكامه ، وأحداث رمضانية تاريخيه . 
ختاما هذه كانت تطبيقات رمضانيه مميزه، شاركونا في التعليقات باي تطبيقات دينية اخرى مفيدة في رمضان👇 

الأربعاء، 25 مايو 2016

تطبيق Weazi العربي لحساب قيمة القسط الشهري للديون والاقساط البنكية

Weazi

متطلبات الحياة اصبحت كثيرة بعض الاحيان يكون من الصعب ان تقوم بشراء كل ما يلزمك لذلك تلجأ الى اما الاستدانة من صديق لك او ان تقوم بدفع ثمن ما تريد شرائه بالتقسيط من خلال البنك. لكن قبل ان تدخل في غمار تجربة التقسيط يجب ان تعلم ما هي قيمة القسط الشهري وهل تستطيع سدادها ام لا. هنا يأتي دور تطبيق Weazi سيمكنك من حساب قيمة القسط الشهري لأي مبلغ تريده فقط ستدخل العوامل التالية اجمالي المبلغ - المبلغ المقدم ان توفر - نسبة الفائدة ان توفرت -  عدد سنوات التقسيط.
مباشرة سيعطيك تطبيق Weazi مبلغ القسط الشهري يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة حتى وانت جالس مع موظف البنك واثناء اجراء معاملات القسط يمكنك ان تحصل على قيمة القسط الشهري.



كما يمكنك من خلال تطبيق Weazi ان تحتفظ بالعملية الحسابية الخاصة بكل عملية تقسيط تقوم بها وتضيف اليها اسم خاص، ويمكنك الرجوع اليها والتعديل عليها متى شئت





الأرشيف

الأقسام

الأكثر زيارة

إخترنالكم

دروس بالفيديو

جديد المدونة

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة علوم و تقنيات 2014-2015 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تصميم : مدونة علوم و تقنيات